اخبار

ارجاع جثه اللاجئ الكوردي من بريطانيا الى اقليم كوردستان العراق …

في الاسبوع الماضي تم العثور على جثه اللاجى الكوردي في مدينه بريمانكاي البريطانيه والسبب وراء موته هو انتحاره¸  تم ارجاعه الى عن طريق مطار سليمانيه الدولي وكانت منظمه القمه (للاجئين والنازحين) المساهمه الرئيسيه في ارجاعه الى اهله واصحابه .

وفي الساعه الثالثه صباحا المصادف يوم الاحد من شهر شباط 19 بمساعده منظمه القمه للاجئين والنازحين .

وفي يوم الاثنين المصادف من الرابع من شباط 19تم العثور على جثه اللاجئ (ئارام علي) الذي انتحر خنقا تم تسليمه الى مطار السليمانيه الدولي وتم استلامه عن طريق منظمه القمه لشؤون االاجئين وايصاله الى اهله وذويه .

وعلما ان هذا الشاب الكوردي كان في المانيا سابقا ولكن بسبب كان لديه مشاكل في بصمه السفر تم ارجاعه الى ايطاليا قسرا وبعد ذالك اليوم المصادف من 27 من شباط 2018 قد سافر الى بريطانيا ولكن في دوله بريطانيا ايضا واجهه مشاكل في بصمه السفر وتم ارجاعه قسرا الى ايطاليا مجددا .. وفي اخر مره سافر الى المانيا وعن طريقها استطاع الوصول الى بريطانيا مجددا .

وحسب معلومات منظمه القمه لشؤون اللاجئين وحسب التحريات التي اجرتها المنظمه من الناس المقربين للاجئ (ئارام علي) عن سبب انتحاره هو اصابته بااحباط شديد وفقدان الامل في الحصول على الاقامه وايضا بسبب مشاكله المدنيه في داخل بلده .

السبب من وراء كل انتحار اللاجئ (ئارام علي)هو فقدان الامل في حصوله على اقامه وايضا مشاكله الشخصيه العائليه مما تسبب في انفصاله عن زوجته مما احاطه في مشاكل جمه اثرت عليه كثيرا مما ادي الى انهاء حياته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق